الفوركس المتاجرة دورات في غوتنغ المدرسة


صباح الخير يوهان. إيف تم التداول في 2 إلى 3 أسابيع الماضية وبدأت للتو مع المال الحقيقي الأسبوع الماضي. حتى الآن تمكنت من الاحتفاظ عاصمتي وتحقيق أرباح ضئيلة في كل من الحسابات (تجريبي وريال). أنا واثق من أن قريبا إل مستقرة ومستقرة في تطبيق أساليب التداول الخاصة بك بشكل جيد للغاية. أجد وضع وقف الخسائر (سي) وأحيانا أخذ الأرباح (تب) خطوط مفيدة جدا قريبا بعد الدخول في التجارة. وضعت أهدافي وحدود لكل التجارة ومحاولة التمسك بها دون الحصول على الجشع والعاطفية جدا. ضعف بلدي الوحيد في هذه اللحظة هو الدخول في الصفقات في وقت متأخر والخروج أداة في وقت متأخر ولكن إم مشغول العمل على ذلك. مرة أخرى، شكرا جزيلا لك. إيف لعبت حولها وإيم الآن مقتنع بأن الأساليب التي علمتني هي دون أي شك على الفور. من الآن فصاعدا سوف يكون التركيز على نمو حسابي المال الحقيقي. عزيزي السيد يوهان فان كما أود أن أشكركم على الدورة التدريبية الممتازة التي قدمت لي في ديسمبر 2011. لقد تمكنت من مضاعفة حجم حسابي كل شهر منذ أن بدأت مع التداول قبل 3 أشهر. شكرا جزيلا. أريد فقط أن أعرب عن امتناني القلبية على وقتك وجهد لتمرير المعرفة الفوركس التداول بنجاح وبدقة خلال التدريب معكم. لمرة واحدة، وأنا أفهم لماذا أضع الصفقات على عكس قبل عندما كنت تتداول عمياء. ومثلما أشير إلى ذلك، الآن أستطيع أن أعرف ما سوف تفعله السوق مع مستوى أعلى من الاحتمال (على الرغم من أن هذا لا يزال يخضع لعوامل أخرى خارجة عن السيطرة البشرية). لقد تم التداول التجريبي من 1 نوفمبر 2011 وأتمت 38 صفقة، و 26 كانت ناجحة من هذه الصفقات. يجب أن أعترف أنني كسرت بعض القواعد في بعض تلك الخسائر. الطمع والخوف من الخسارة هي السبب الرئيسي. أنا مقتنع بلا شك أنه مع استراتيجيتكم والالتزام بالقواعد يمكنني أن تجعل من هذا العمل المهني وإنهاء وظيفتي في النهار. أنا ذاهب إلى العيش في يناير 2012 وأنا واثق الآن في نفسي أكثر من أي وقت مضى. أعتقد أن أي شخص (مبتدئ أو المهنية) يجب أن تأخذ بالطبع الخاص بك. فإنه سيمثل نقطة تحول لا يصدق في حياتهم كما فعلت بالنسبة لي. شكرا لكم وبارك الله عليك ولعائلتك. لا تتردد في استخدام هذا كتوصية لدورة تدريبية. مع أطيب التحيات، أنا حقا وجدت الخاص تداول الفوركس بالطبع أكثر بالمعلومات ومفيدة. ما علمتني يشكل الأساس للتداول بلدي الآن. دون التدريب الخاص بك، وأنا لن تكون قادرة على التجارة مع النجاح الذي كان لي. ما هو أكثر هو الدعم الذي قدمتموه لي بعد الدورة: كنت قد اتخذت دائما الوقت للاستماع أو شرح لي، مرة واحدة بدأت التداول من تلقاء نفسها. وهذا يستحق الكثير، وبالتالي يجعل دورتك متفوقة في القيمة بالمقارنة مع الدورات الأخرى المقدمة التي تهمة أكثر من ذلك بكثير وإعطاء أقل بكثير. نظامك يعمل حقا. ما وجدته هو أنه عندما أغادر عن نظام التداول الخاص بك، لدي نتائج سيئة. ومع ذلك، حالما أعود إلى ما علمتني، أجد أن لدي احتمال أكبر بكثير للنجاح. التداول صعب (شيء ذكرته لي باستمرار)، ولكن دراستك أعطتني الحافة التي أحتاجها للنجاح كتاجر. لا تتردد في استخدام هذه الرسالة كتوصية للآخرين النظر في دورة فكس الماجستير الخاصة بك. شكرا مرة أخرى يوهان، مرحبا بكم في موقع الفوركس ماسترس و واحدة من الفرص الأكثر إثارة لرواد الأعمال في العالم: فوريكس ترادينغ مقدمة في الفوركس تجارة العملات الأجنبية هو شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر. وبعبارة أخرى، يتم تبادل عملة بلد ما مع عملة بلد آخر. العملات في العالم هي على سعر صرف عائم، ويتم تداولها دائما في أزواج - يورودولار، دولارين، الخ. أكثر من 85 في المئة من جميع المعاملات اليومية تنطوي على تداول العملات الرئيسية - الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني، اليورو، الفرنك السويسري، الين الياباني، الدولار الكندي والدولار الأسترالي. سوق العملات الأجنبية (فوريكس) هي أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم مع مبيعاتها اليومية أكثر من 5 تريليون دولار، أي أكثر من ثلاثة أضعاف المبلغ الإجمالي لأسهم الأسهم والخزانة في الولايات المتحدة مجتمعة. وقد تم منح أفضل شركة فوركس تراينينغ رامبد جنوب أفريقيا لعام 2016 مجلة الرؤية المؤسسية، المملكة المتحدة بنك التسويات الدولية (بيس). سوق الفوركس يتداول حوالي 5 تريليون دولار يوميا. مما يجعلها أكبر وأسوأ سوق سيولة بنك التسويات الدولية وبالمقارنة، فإن سوق العقود الآجلة للعملات هو واحد في المئة فقط حجم سوق الصرف الأجنبي. على عكس الأسواق المالية الأخرى مثل العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية، سوق الفوركس ليس له موقع مادي ولا التبادل المركزي. وهي تعمل من خلال شبكة إلكترونية من المصارف والشركات والأفراد (يشار إليهم بالبنوك) تتداول عملة واحدة لآخر. هذا النقص في التبادل المادي يتيح سوق الفوركس للعمل على مدار 24 ساعة، والانتقال من منطقة زمنية إلى أخرى، عبر كل من المراكز المالية الكبرى في العالم كل يوم. التحركات التجارية من المراكز المصرفية الرئيسية في الولايات المتحدة إلى أستراليا ونيوزيلندا، إلى الشرق الأقصى، إلى أوروبا وأخيرا إلى الولايات المتحدة في الماضي، سوق الفوركس ما بين البنوك لم تكن متاحة للمضاربين الصغار بسبب الحد الأدنى من حجم المعاملات الكبيرة و وغالبا ما تكون المتطلبات المالية الصارمة. البنوك، وكبار تجار العملات والمضارب ضخمة في بعض الأحيان تستخدم لتكون المتعاملين الرئيسيين. ولم يتمكنوا إلا من الاستفادة من السيولة النقدية في سوق العملات 39، وطبيعة التوجهات القوية للعديد من أسعار صرف العملات الأساسية في العالم. أما اليوم، فإن الوسطاء في سوق صرف العملات الأجنبية قادرون على تقسيم الوحدات بين البنوك ذات الحجم الأكبر، ويتيحون للمتداولين الصغار فرصة شراء أو بيع أي عدد من هذه الوحدات الصغيرة. هذه السماسرة تعطي تقريبا أي حجم تاجر، بما في ذلك المضاربين الأفراد أو الشركات الصغيرة، والخيار لتداول نفس المعدلات وتحركات الأسعار كما اللاعبين الكبار الذين سيطرون على السوق مرة واحدة. يقتبس صانعو السوق شراء وبيع أسعار العملات، وهم يستفيدون من الفرق بين أسعار الشراء والشراء. وبسبب السيولة العالية والتقلب، يوفر سوق الفوركس للمتداولين مزايا عديدة على الأسواق الأخرى. انظر إخلاء المسؤولية عن المخاطر أدناه. بسبب حجمها الكبير، والسيولة، والسرعة. فإن التقلبات الشديدة في أسواق العملات يمكن أن تؤدي إلى أرباح هائلة. انظر إخلاء المسؤولية عن المخاطر أدناه. اسمحوا لي أن أكرر ذلك، لأنه مهم جدا: سوق الفوركس كبير جدا - وحتى السائل - حتى صغيرة، والتحركات غير محسوس تقريبا يمكن أن يؤدي إلى أرباح مليون دولار، حرفيا بين عشية وضحاها. هيريس مثال على ما أنا يتحدث عنه: مرة أخرى في عام 1991، جورج سوروس جعلت 1 مليار دولار في يوم واحد تداول الجنيه الإسترليني الآن، وهذا يبدو لا يصدق، أليس كذلك مبلغ مدهش من المال لجعل في يوم واحد. ولكن هيريز الشيء: 1 مليار دولار هو مجرد 0،03 من حجم الفوركس اليومي. وهذا أقل من واحد في المائة من واحد في المئة. إنه لاشيء. انخفاض في دلو ومع ذلك معظم الناس يفترضون لسوروس لجعل ثروته مليار دولار، كان السوق على التحرك في قفزات كبيرة وحدود. ولكن لم يفعل ذلك. تم إنشاء ثروته على خطوة صغيرة مقارنة هذا النوع من الحركة مع الأسهم التي تملكها. سوف 0،03 ارتفاع في سعر أسهمك تجعلك مليونيرا تجاهل سوق العملات يعني السماح المال الجلوس على الطاولة. خطأ كبير. والحقيقة هي، سوق الفوركس واسع جدا بحيث من السهل على مبالغ مذهلة من المال لتضيع في الشقوق. فقط ليتم التقاطها من قبل الأفراد والدهاء الذين يفهمون كيف لعبت اللعبة. غيّر حياتك. الترقيات: تجارة الفوركسفوريكس فصول التداول في جنوب أفريقيا للمتداولين الفوركس من جنوب أفريقيا، وهناك بعض الأمور المثيرة جدا يحدث في جميع أنحاء العالم التجاري. وقد خففت الحكومة معاييرها بشأن التجارة، وبالتالي ظهرت المزيد من السماسرة. المزيد من المنافسة داخل السوق يعني احتمالا أكبر للاستفادة من الاستثمار الخاص. بالطبع، لا يزال لديك لمعرفة طريقك نحو سوق الصرف الأجنبي قبل أن تتمكن من تحقيق أرباح. وفي كثير من الأحيان يتم جذب التجار في جنوب أفريقيا إلى الفوركس دون تلقي التدريب المناسب أولا. إذا كنت ترغب حقا في المضي قدما، يجب أن ننظر في فصول التداول الفوركس لمساعدتك. أخذ دورة تدريبية شرعية قد يكون أفضل شيء يحدث من أي وقت مضى لك ماليا. وفيما يلي قائمة ببعض الدورات التي تأتي الموصى بها من قبل الأصدقاء، لذلك يجب أن تعطيك مكانا لبدء التعلم. فوائد أخذ الدروس هناك بعض الفوائد التي تبدو واضحة عند التحدث عن دورة تداول الفوركس. على سبيل المثال، ببساطة تعلم المزيد عن السوق سوف تستفيد أي شخص. ولكن الفوائد الفردية التي تضيف حقا تصل وتساعدك على تحقيق النجاح عند الاستثمار في الفوركس. دروس يمكن أن يعلمك الكثير عن الفوركس، مثل: كيفية إنشاء استراتيجية الفوركس كيفية صحيح بيطري واختيار الوسيط الصحيح كيفية إنشاء الرسوم البيانية والرسوم البيانية فهم دور النفوذ يلعب في الصفقات فهم بيبس فهم وحساب أسعار الصرف كيفية البقاء أبلغ عن الأحداث العالمية التي يمكن أن تساعد أو تؤذي موقفك فهم فوائد التداول على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل فهم مختلف منصات الفوركس وأكثر من هذا بكثير أين تجد أفضل الطبقات عندما يتعلق الأمر لتحديد أفضل الطبقات الفوركس والدورات خارج هناك، لديك الكثير من الخيارات. هناك العديد من الكتب المختلفة المتاحة، مثل تجارة الفوركس للدمى وغيرها، فضلا عن تشكيلة واسعة من فئات مختلفة يمكنك أن تأخذ. إذا كنت ترغب في دورة الفوركس في الموقع في جنوب أفريقيا، سيكون لديك لإجراء بحث التي تخص المنطقة التي تعيش فيها. نعم، يمكنك أن تجد بعض هذه المتاحة، وإذا كان أكثر ملاءمة بالنسبة لك، يجب أن تعطي واحد محاولة. كولين أبرامز من themarket. co. za هو جيد جدا وينظر في طريقة (التحليل الفني)، والمال (إدارة المخاطر) والعقلية (علم النفس التداول). معظم الدورات تعقد في ديربان وجوهانسبرغ ولكن يمكن أيضا ترتيب دورات في كيب تاون. روس في suretrading. co. za كما يأتي الموصى بها ويستضيف دورات تجارية منتظمة في أماكن مختلفة في كيب تاون. اتصل بهم عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف للحصول على مزيد من المعلومات. iQuote. co. za ويوصى إذا كنت تعيش في منطقة بريتوريا. اكتبها لمزيد من التفاصيل. وهي تقع في غرونكلوف. ملاحظة: إذا كنت تعرف غيرها من دورات الفوركس جنوب أفريقيا المحلية التي كنت ترغب في رؤية المدرجة هنا، يرجى الاتصال بنا. دورات على الانترنت مقابل التدريب الفردي ليس كل دورة تدريبية تداول الفوركس هي نفسها. أساسا، هناك نوعان سوف نتحدث عن هنا ذات الصلة للمستثمرين في جنوب أفريقيا: دورات تدريبية عبر الإنترنت ودورات تدريبية فردية. مع دورة على شبكة الإنترنت، وكنت أساسا تعلم الفوركس من الألف إلى الياء. ليس فقط كنت فك رموز المصطلحات، وحساب معدلات والمشاركة في الصفقات، ولكن كنت أيضا الحصول على الشعور لأنظمة البرمجيات المختلفة والمنصات، كما كنت على الأرجح أن تستخدم الحسابات التجريبية للتدريب العملي على التعلم. منذ يتم تقديم هذه الطبقات عبر الشبكة، أنها بعيد، وغير مكلفة، وبأسعار معقولة مريحة. هناك بعض الوسطاء على الانترنت التي بدأت مع تعليم الفوركس كونها مركزية لاستراتيجيتها. بدأت تريوماركيتس لتكون أفضل بوابة تعليمية على الانترنت لتجار المبتدئين، لذلك أنا أوصي الاشتراك للحصول على حساب هنا والحصول على أقصى استفادة من المواد الخاصة بهم. سجل هنا . التدريب الفردي، من ناحية أخرى، doesn8217t وضعت لكم في الطبقة الكلاسيكية مع الطلاب الآخرين. فإنه يضع لك واحد على واحد، إما مع تاجر المهرة مساعدتك على التعلم، أو وسيط مساعدتك ليس فقط للتعلم ولكن لاستخدام برامج محددة ومنصة لحسابك. هذا النوع من التدريب الحميم يمكن أن يساعدك على تعلم الكثير عن الفوركس، وحقيقة الأمر هو أن في الواقع أفضل لاستخدام كل الطبقات على الانترنت والتدريب الفردي لنظام الفوركس الخاص بك. التدريب الفردي يمكن أن يعني أيضا أن كنت تعلم نفسك كيفية التنقل في السوق، من خلال استخدام الكتب والبرامج المختلفة المقدمة هناك.

Comments